تاريخ الشعب المصري ينعكس في شكل الفنون التقليدية التي تتميز بها مصر. كل عصر من تاريخ مصر تأصل في شكل حرفة يدوية أو فن، من خلال هذه الفنون تأصلت الهوية التاريخية علي مرالعصورحتي في هذه الأيام تشكلت الصناعات اليدوية لملائمة طلبات العملاء.

أسست الشركة بمبادرة شبابية أحست أن الفنان المصري لم يأخذ الفرصة الكاملة لنشر فنه التقليدى واليدوى محليا ودوليا، و هنا يأتى دور الشركة وهدفها فى نشر ثقافة الفنون المصرية مباشرة من الفنانين و الحرفيين من كل بقعة من بقاع مصر أو من خلال المنظمات الحكومية أو الغير حكومية التى تعمل على الحفاظ على الهوية المصرية و وصول المنتجات اليدوية لكل مكان في العالم مع ضمان سعر عادل للفنان المصري.

نحن لسنا مجرد متجر تجاري ، ولكن نحن منصة إلكترونية تسعي لتعزيز فكرة صنع في مصر من خلال تقديم مجموعة كبيرة من المنتجات المصرية اليدوية والدورات التدريبية والتعليمية علي الحرف اليدوية . و نطمح لنكون أكبر سوق مصرى وعربي للصناعات اليدوية.

مميزات الموقع


إختيار الفنانين و الحرفيين الذين سيتم عرض منتجاتهم على الموقع بعناية و كذلك اختيار أفضل المنتجات لهؤلاء الفنانين و الحرفيين بمعرفة المستشار الفنى للموقع.

توفير خدمة شحن جيدة لأى مكان فى العالم ليصلك المنتج الذى تختاره من خلال أكثر من شركة عالمية.

موقع زكي وسريع يكمنك من حساب سعر شحنتك وتكاليف الشحن مباشرة من خلال الموقع بدون تدخل العنصر البشري.

لماذا تختارنا ؟


لأننا أكبر موقع عربى لعرض و تسويق المنتجات اليدوية و لأننا أول موقع عربى يهتم بخدمة الفنانين و الحرفيين و تقديم الدعم اللازم لهم فنيا و تسويقيا بطرق عديدة و مبتكرة.

لأن لدينا فريق عمل محترف هدفه الأول خدمة و إرضاء العميل و مساعدته فى اختيار الأفضل دائما و حل أى مشاكلة تواجهه فى التعامل مع الموقع

يمتاز موقعنا بخدمة عملاء طوال سريعة 24/7 من خلال الموقع مباشرة أو من خلال البريد الالكتروني.

يمتاز الموقع بتوفير خاصية طلب أي منتج بمواصفات خاصة من خلال الموقع مباشرة بأكثر من طريقة.

نمتاز بالأمانة والمصداقية في عرض صور المنتجات علي المتجر وعدم التعديل عليها بما يمنحها مظهر مخالف لمظهرها ال

الخدمات الالكترونية البنكية من خلال التعامل مع أكبر بنك مصر ووجودة مميزات كثيرة للعميل.

لأننا نعشق المنافسة و التفوق دائما مما يجعلنا نحرص على رضاء كل من يتعامل معنا سواء كانوا عارضين أو عملاء الأمر الذى يدفعنا بكل قوة للوصول إلى القمة و نكون بحق شريان للفنون